رياضة

عقوبة جديدة في حق نيمار

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عقوبته في حق مهاجم باريس سان جرمان، الدولي البرازيلي نيمار، وذلك بإيقافه لثلاث مباريات بالاضافة الى اثنتين مع وقف التنفيذ لاشتباكه مع أحد المشجعين في نهائي كأس فرنسا ضد رين.

وذكر الاتحاد الفرنسي أن العقوبة تدخل حيز التنفيذ “اعتبارا من الاثنين 13 ماي” وبالتالي يستطيع نيمار خوض مباراة فريقه ضد أنجيه في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة فرنسا السبت.

وكان نيمار قد لكم مشجعا، خلال مراسم تتويج نهائي كأس فرنسا والذي خسره الباريسي أمام نادي رين بضربات الترجيح بعدما انتهت المباراة بهدفين في كل شبكة.

ومن جهة أخرى، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن البرازيلي نيمار استأنف قرار إيقافه ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث عوقب البرازيلي على الصعيد الأوروبي لشتمه حكام مباراة إياب دور الـ16 التي فاز فيها مانشستر يونايتد الإنجليزي على سان جرمان 3-1.

يذكر أن البرازيلي نيمار في طريقه لمغادرة الباريسي وذلك بسبب عدم نجاحه في تحقيق دوري أبطال أوروبا، حيث أكدت تقارير صحفية مختلفة أن صاحب 27 سنة يرغب في الرحيل عن حديقة الأمراء، والانتقال إلى فريق جديد قادر على حصد الألقاب على الصعيد القاري.



زر الذهاب إلى الأعلى