الأسودمحترفون

وهبي: بونو بخير ولا يعاني من أي إصابة

أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن سياسة التناوب بين اللاعبين ستظل حاضرة خلال مشوار “أسود الأطلس” في كأس العالم، مشيراً إلى أن جميع العناصر ستجد فرصتها تدريجياً حسب متطلبات كل مباراة وظروفها.

وقال وهبي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة هايتي: “اللاعبين الذين لم يتم إشراكهم حتى الآن؟ نحن بالكاد لعبنا مباراتين، وحالنا يشبه حال منتخبات كثيرة اعتمدت في أول مباراتين على نفس العناصر، أعتقد أن المجال سيكون مفتوحًا خلال المباريات القادمة”.


وأكمل مدرب المغرب ضاحكًا: “لا تقلقوا مع وصولنا للمباراة النهائية سنكون قد أشركنا كل اللاعبين في قائمتنا الحالية”.

“إصابة ياسين بونو؟ لا، هذا غير صحيح، بونو في حالة صحية جيدة ولا يشكو من أي إصابة، هذه هي الحقيقة، لذلك يجب التحقق من كل الأخبار التي تكون في بعض الأحيان غير صحيحة.

وأشار: “من الممكن أن أعتمد عليه في مباراة هايتي، ومن الممكن أيضا أن أُشرك المحمدي، سنتخذ القرار المناسب بالاعتماد على أحدهما”.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى