الأسودمحترفون

وهبي: “نحن على أتم الاستعداد لملاقاة أي خصم في المونديال”

أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، استعداد “أسود الأطلس” لمواجهة أي خصم في الدوار المقبلة للمونديال

وقال وهبي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة هايتي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات: “ستكون هناك هولندا، وربما اليابان، وربما فرنسا، والبرتغال، وإسبانيا، والأرجنتين. الأهم من ذلك كله هو أننا على أتم الاستعداد”.


وأضاف: “أعتقد أننا أثبتنا للجميع، أيا كانت هوية المنافس، أننا نمتلك المؤهلات والقدرة. وصراحة، أنا لا أركز على منافس واحد بعينه”.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى