الأسودمحترفون

السلامي يكشف أسباب الخسارة أمام الجزائر

أرجع المدرب المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني، خروج فريقه المبكر من كأس العالم 2026 إلى افتقار لاعبيه للخبرة الكافية في المحافل الكبرى، بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام الجزائر (2-1) على ملعب سان فرانسيسكو باي أريا.

وأوضح السلامي، أن التغييرات التكتيكية للمنتخب الجزائري، خاصة إشراك مهاجم طويل القامة، استغلت نقص خبرة لاعبيه الذين سمحوا بتسجيل هدفين من ركنيتين خلال انتظارهم إجراء التبديلات في فترة الاستراحة، مؤكدًا: “قدمنا مباراة رائعة يجب أن نفخر بها، وكنا أفضل من مباراتنا الأولى أمام النمسا”.


واعتبر المدرب، أن مواجهة الأرجنتين في الجولة الأخيرة “فرصة لتقديم أداء مميز يترك بصمة تليق بكرة القدم الأردنية”، رغم حسم خروج المنتخب من دور المجموعات في أول مشاركة تاريخية له بالمونديال.

وكشف السلامي، أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني زار غرفة الملابس عقب المباراة وهنأ اللاعبين، قائلًا: “عندما تخسر، ينتابك شعور سلبي، لكن كلماته كانت بلسمًا لمعنوياتهم”، في إشارة إلى الدعم الملكي الذي يحظى به المنتخب رغم النتائج المخيبة.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى