الأسود

رغم الإصابة.. الركراكي يحتفظ بحارث ضمن لائحة “الأسود” المونديالية 

كشف مصدر “سيت أنفو”، أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قرر الحفاظ على أمين حاريث، لاعب الأسود، بلائحة المنتخب “أسود الأطلس” مونديال قطر.

وأكدت المصادر، أنه رغم ابتعاد حاريث عن المشاركة في مونديال قطر إلا أن الجامعة قررت الاحتفاظ باسمه ضمن لائحة إلى غاية اقتراب موعد المواجهة الأولى أمام كرواتيا وسيتم تعويضه بلاعب خارج لائحة التي تم الكشف عنها سابقا.

وأشار مصدر “سيت أنفو”، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتنسيق مع وليد الركراكي، تتجه إلى المناداة على لاعب المغربي أنس زروري، المحترف بفريق  بيرنلي الانجليزي.

وتأتي هذه الخطوة، يضيف مصدر “سيت أنفو”، لتفادي ردود أفعال الجماهير المغربية التي انقسمت بشأن اللاعب الذي بإمطانه تعويض اللاعب حارث، بين من يرى أن أيمن الحسوني لاعب  الوداد الرياضي الأحق بتعويض نجم أولمبيك مارسيليا  ومن يعتبر أن سفيان رحيمي نجم الرجاء الرياضي سابقا والعين الإماراتي حاليا، المرشح القوي للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني بالمونديال بعدما كان الركراكي قد إختاره ضمن اللائحة الاحتياطية.

وشدد مصدر “سيت أنفو”، أن المكلف بتحليل أداء لاعبي المنتخب المغربي ومنافسيه عبر تقنية “الفيديو”، أدلى بمعطيات إيجابية عن لاعب أنس زروري بالمقارنة بباقي اللاعبين المتواجدين بلائحة الاحتياطية للمنتخب.

ويتيح الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات المشاركة في كأس العالم إمكانية تغيير لاعبين في اللائحة النهائية قبل انطلاقة المنافسات بـ24 ساعة كحد أقصى من موعد المباراة الأولى لفريقه، شريطة أن تتأكد اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي من أن الإصابة تمنع اللاعب من المشاركة في المسابقة.

 

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى