الأسود

حجي يكشف أسباب استبعاد سفيان رحيمي عن المنتخب المغربي

يواصل مصطفى حجي إثارة الجدل من جديد بخصوص الدولي المغربي، في صفوف العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي يبصم على موسم استثنائي مع فريقه الإماراتي محليا وقاريا وخاصة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يلعب رحيمي كثيرا في عهد مصطفى حجي، ومهمته مساعدا لمدرب المنتخب المغربي السابق، وحيد خاليلوزيتش، إذ كان حضور نجم الرجاء السابق، معدودة على أصابع اليد الواحدة، لتتغير النظرة بمجرد خروج حجي عن المنتخب المغربي.

وفي هذا الصدد، أشاد حجي، نجم منتخب المغرب السابق، بقدرات مواطنه سفيان رحيمي، نجم العين بعد تأهل الأخير لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال، مساء أمس الثلاثاء.

وقال حجي، في تصريحات عبر برنامج “في المرمى“: “رحيمي يستحق أن يلعب مع المنتخب المغربي بسبب قدراته وثقته الكبيرة في نفسه، فهو تسبب في متاعب كبيرة للهلال وكان المتسبب في تأهل العين”.

وأضاف: “أحب سفيان رحيمي جدا فهو لاعب رائع وتحدثت كثيرا معه أثناء التواجد مع الجهاز الفني في المنتخب المغربي”.

وتابع: “أعرف رحيمي جيدا منذ أن كان في الرجاء، ولكنه لم ينضم في السابق إلى المغرب بسبب وجوده في منافسة صعبة مع لاعبين محترفين مثل سفيان بوفال”.

واختتم قائلا: “رحيمي كان لاعبا شابا ولم يكن لديه الكثير من الخبرة، ولكنه حاليا نضج وأصبح يمتلك إمكانيات كبيرة مما دفع وليد الركراكي لاستدعاؤه مؤخرا”.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى