الأسود

وليد الركراكي يفاجئ سفيان رحيمي

فاجأ الناخب الوطني وليد الركراكي، لاعب العين الإماراتي سفيان رحيمي، إبان إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بين العين والهلال أمس الثلاثاء بملعب أرينا بارك بمدينة الرياض السعودية.

وحسب معلوماتنا فإن الناخب الوطني وليد الركراكي تابع المباراة من المدرجات برفقة مساعده رشيد بنمحمود، إذ دونا مجموعة من النقط التي تهم أداء ومردود سفيان رحيمي في مباراة الهلال تحسبا لمباراتي زامبيا والكونغو.

وإلى جانب الركراكي شهدت المباراة حضورا لابن الركراكي، اللاعب المحترف، الذي تابع بدوره اللقاء الحاسم والتقط صورا تذكارية مع مجموعة من النجوم منهم المدرب المساعد للناخب الوطني، رشيد بنمحمود.

وفي علاقة بالناخب الوطني، تؤكد مصادرنا أن الأخير سيلتقي بلاعب محترف بارز، للحسم بشكل رسمي في مستقبله الدولي، وفي حضوره للتجمع المقبل الذي يسبق مباراتي زامبيا والكونغو عن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

وشكلت مباراتي موريتانيا وأنغولا أول ظهور رسمي لرحيمي مع الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما لم يلعب ولا دقيقة في استدعائه الذي تلى تعيين الركراكي ناخبا وطنيا بديلا لوحيد خاليلوزيتش في تجمع إسبانيا لشهر شتنبر من عام 2022.

 

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى