الأسودمحترفون

رحيمي يقصي بونو من “أبطال آسيا”

تأهل فريق العين الإماراتي الذي يضم في صفوفه النجم المغربي، سفيان رحيمي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز المثير على نظيره الهلال السعودي الذي يلعب في صفوفه الحارس المغربي ياسين بونو، بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين، في الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، قبل أن يلتقي الفريقين، اليوم الثلاثاء، بملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

وافتتح روبن نيفيز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 4 من الشوط الأول، من ركلة جزاء، قبل أن يرد إريك جورجينس سريعًا بالتعادل للعين في الدقيقة 12، من تسديدة أرضية زاحفة من إريك من داخل منطقة الجزاء سكنت أٍسفل يسار المرمى.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 51، عن طريق تسديدة أرضية زاحفة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وبتلك النتيجة ضرب العين موعد في المشهد النهائي، وينتظر الفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الطرف الثاني من البطولة، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى