البطولة

مارك فيلموتس يهدد رئيس الرجاء

هدد مدرب الرجاء السابق، البلجيكي مارك فيلموتس، مسؤولي الرجاء بعقوبة مالية كبيرة في حال لم يستجب الفريق الأخضر لمتطلباته المالية.

وعكس ما يتداول فإن فيلموتس، يصر على نيل 500 مليون سنتيم، دفعة واحدة، وهو المبلغ الإجمالي لمستحقات المدرب البلجيكي وفقا لعقد سمين، ورط فيه الرجاء شهر نونبرالمنصرم.

وللمفارقة أن عقد فيلموتس مع الرجاء يصر على التكلف بإقامته ومصاريف دراسة ابنته إلى حين انتهاء الموسم الدارسي.

وارتكب مسؤولو الرجاء عدة أخطاء خلال إبرامهم للعقد مع المدرب البلجيكي، وهو ما يفسر تواري رئيس الرجاء، أنيس محفوظ عن الانظار، فين حين يظهر أعضاء من المكتب المسير ممن يلوحون في كل مرة استقالتهم قبل أن يظهروا في الإعلام مرات أخرى.

وهدد مدرب الرجاء برفع ملفه إلى لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال لم يستجب الرجاء لمتطلباته في الساعات القليلة المقبلة.

وفي حال لم يتوصل مسؤولو الرجاء إلى حل ودي مع فيلموتس، فإن الأخير سيعتبر ما أقدم عليه مسؤولو الرجاء إقالة من جانب واحد، مما يشفع له بالحصول على كامل مستحقاته إلى غاية 2024، أي بعملية حسابية بسيطة ما يزيد عن مليار ونصف مليار سنتيم.

يذكر أنه إلى حد الساعة يعتبر فيلموتس مدربا للرجاء بقوة القانون. بل إن بلاغ المكتب المسير المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع باسم الرجاء، والمتضمن لمعلومات تفيد استغناء الرجاء عن المدرب البلجيكي، يعتبر بمثابة هدية للمدرب وزوجته المحامية لتوريط الرجاء في نزاع ثقيل.

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى