البطولة
موقف آيت منا يثير استياء منخرطي الوداد بشأن أزمة الوداد الخانقة

يعيش نادي الوداد الرياضي، على وقع أزمة رياضية خانقة، متمثلة في ضعف النتائج وإهدار حظوظ المنافسة على درع البطولة، وأيضا المشاركة في منافسة قارية، خلال الموسم المقبل.
وتحدث مصدر لموقع “سيت أنفو” بإسهاب عن وضع الوداد في ظل غياب الرئيس، هشام آيت منا عن الواجهة، رغم كل الجدل والأحداث المتوالية على الفريق الأحمر.
وأكد المصدر، أن برلمان الوداد مستاء من تراجع آيت منا، وابتعاده عن المشهد، كما لو أنه لم يعد رئيسا للفريق، مشيرا إلى أن آيت منا ما زال صانع القرار بالنادي، رغم اقتراب نهاية مهمته، بعدما قدم استقالته الرسمية.
وأشار إلى أن الوضع في الوداد بات مؤسفا لدرجة كيبرة، وغياب الرئيس، يزيد من النزاعات الداخلية، سخط برلمان النادي وجماهيره.
ويمرّ الوداد من فترة سيئة، بعد الهزائم الأخيرة وأيضا نزاعات غرفة تغيير الملابس، واستقالة المدرب، محمد بنشريفة.










