البطولة

صادم..زوجة مارك فيلموتس تطالب رئيس الرجاء بهذا المبلغ

فاجأت زوجة المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، مسؤولي الرجاء بمتطلباتها المالية نظير أي فسخ للعقد لمدرب الرجاء وطاقمه المساعد.

ونجحت المحامية، كاثرين لومبيتس، المعروفة في الوسط البلجيكي بكونها،  المحامية التي لديها موكل واحد فقط: زوجها مارك فيلموتس، أن إقالة المدرب وطاقمه المساعد المتشكل من ثلاثة أفراد يحملون الجنسية البلجيكية، سيكلف نصف مليار سنتيم.

ووجد مسؤولو الرجاء أنفسهم في حرج شديد، فالمبلغ جد كبير، وقد يورط الرجاء في نزاعات هو في غنى عنها، دون نسيان الأمور الأخرى التي ورط فيها البلجيكي، الفريق الأخضر والتي سنتطرق إليها في خبر قادم.

وحسب يومية 7sur7 البلجيكية، فإن فيلموتس لم يشتغل كثيرا ولم ينجح كمدرب، لكنه استفاد ماليا، بسبب البنود التي غالبا ما تضمنها له زوجته المحامية في أي عقد، فمع المنتخب البلجيكي طالب بمليون أورو، ومع إيران يود الحصول على أزيد من 3 ملايين أورو، ومع فريق الرجاء فإن مطالبه تصل إلى نصف مليون أورو.

وأوضحت اليومية نفسها، أن كاثرين المحامية المتخصصة في القانون الرياضي، والمنتمية لوسط قانوني صرف، بل سليلة أسرة محاماة بامتياز، ظلت الماسك بخيوط أي عقد يوقعه زوجها منذ عام 1996.

وعن هذا الأمر يقول مارك فيلموتس:””لقد ضحت كاترين بحياتها المهنية من أجل مسيرتي. لن أنساها أبدًا”.

وطالب جمهور الرجاء برحيل المدرب البلجيكي، بعدما ظهر ألا لمسة تقنية له، بل ظهر متواضعا في جميع المباريات التي درب فيها الفريق الأخضر.

ويعقد رئيس الرجاء، أنيس محفوظ، اجتماعا اليوم الأحد مع المدرب لاطلاعه على الوضع الحالي، بالرغم من أن التقارير القادمة من محيط الرجاء تؤكد أن الرئيس، الذي يشغل بدوره، مهنة المحاماة يفضل استمرار صديقه فيلموتس.

 


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى