منوعات

خبر سار لعشاق ألعاب الفيديو. إكس بوكس تتيح خدمة pc game pass للاعبين المغاربة

باتت عشاق الألعاب الإلكترونية بالمغرب عبر إكس بوكس، الاستفادة من خدمة ‘PC Game Pass’.

وكشفة شركة ألعاب الفيديو، أنه أصبح بمقدور اللاعبين في المغرب الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مئات الألعاب، واللعب مع أصدقائهم وعائلاتهم، ما يوسع مجتمع Xbox ليضم المزيد من اللاعبين حول العالم.

سيحصل الأعضاء الجدد في المغرب على عرض ترحيبي خاص يمتد لثلاثة أشهر كعرض لفترة محدودة عند الاشتراك في PC Game Pass. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا جزءًا من برنامج Insider، فسيحصلون على عضوية مجانية في PC Game Pass لشهرين إضافيين تقديرًا من Xbox لمساعدتهم في صياغة هذه التجربة وكونهم من أوائل أعضاء PC Game Pass في بلدانهم وستكون موجودة في حساباتهم في الايام القادمة.

وتُمكن PC Game Pass اللاعبين من الوصول الفوري إلى مكتبة ضخمة تضم مئات الألعاب على نظام التشغيل Windows عبر تطبيق Xbox على جهاز الكمبيوتر الشخصي، بما يتضمن إصدارات Xbox Game Studios الجديدة خلال أول يوم من طرحها، وألعاب Bethesda الشهيرة، بالإضافة إلى عضوية EA Play، والمزايا الحصرية لأعضاء Riot Games مثل League of Legends وValorant.

بإمكان الأعضاء الاستمتاع أيضًا بألعاب مثل Forza Horizon 5 وSea of Thieves وGrounded وAge of Empires IV وFIFA 22 والعديد من الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي تُضاف بشكل مستمر، مثل Minecraft Legends المقرر صدورها في 18 أبريل وRedfall في 2 مايو، وStarfield في 6 سبتمبر.

وقال جاريت ويست، نائب مدير Xbox لتسويق الألعاب: “قدمنا في شهر فبراير فرصة معاينة أولية لـ PC Game Pass في 40 دولة جديدة لأول مرة على الإطلاق، وجاء التجاوب مع التجربة مذهلًا. نود تقديم الشكر لجميع اللاعبين الذين شاركوا في اختبار هذه الخدمة وساعدونا في تنفيذ تجربة المعاينة.”


آس تزف أخبارا سارة للجمهور المغربي بخصوص دياز



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى