تيفيرياضة

قصص من الديربي (4).. مديحي: لاعبون علموا بوفاة بلخوجة خلال المباراة وعشت فرحة ديربي “تسونامي” من أمريكا

أكد محمد مديحي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنه شارك في “ديربي” وفاة اللاعب يوسف بلخوجة في شتنبر من سنة 2001 بعد أيام معدودة من التعاقد مع النادي.

وأوضح مديحي خلال حلوله ضيفا على برنامج “قصص من الديربي”، أن بعض اللاعبين المؤثرين داخل الوداد اعترضوا بداية على مشاركته في “ديربي” كأس العرش، مشيرا إلى أنه فرض نفسه بقوة بفضل ثقته في نفسه وإمكانياته.

 

وقال مديحي إن بعض لاعبي الوداد كانوا على علم بوفاة بلخوجة حتى قبل نهاية مباراة “الديربي” بفوز الوداد بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وتطرق مديحي في الحلقة الرابعة من “قصص من الديربي” إلى تفاصيل انتقاله إلى الوداد وتشجيعه للفريق الأحمر منذ أن كان طفلا يداعب الكرة ببني ملال، وتحدث عن هدفه في مرمى الرجاء في “ديربي” البطولة موسم 2001-2002، وإلى صفعة اللاعب النيجيري موسى سليمان.

وأكد مديحي أنه عاش فرحة التتويج بلقب بطولة موسم 2005-2006 بالولايات المتحدة الأمريكية برفقة نادر المياغري، إذ غابا عن مباراة “الديربي” التي سجل خلالها هشام اللويسي هدفا تاريخيا في مرمى الرجاء، بسبب المشاركة مع المنتخب المغربي في مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، مشيرا إلى أنه تابع المباراة رفقة الرجاوي بوشعيب المباركي.

وتحدث مديحي عن ظروف مغادرته للوداد وانتقاله إلى المغرب التطواني، مؤكدا أنه أحس بـ “الحكرة” وأن هناك من لفق له تهمة إهانة شعار الوداد ورمي قميص النادي في الأرض.

 

 

حرمان الرجاء من جمهوره




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى