الجمهور

“وينرز” تتبرأ من الأحداث الأخيرة التي أودت بحياة أبرياء

تبرأ فصيل “وينرز” المناصر لنادي الوداد الرياضي، من الأحداث الأخيرة التي أودت بحياة أبرياء، نتيجة صراعات غير إنسانية ولا مسؤولة.

وتفاعل “وينرز” مع الأحداث الأخيرة ببيان شديد على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”: حاء فيه: “في شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار ، لازالت هناك بعض المشاهد التي تعكر صفو الشهر الكريم مشاهد تخلف هدرا للدماء و إزهاقا للأرواح لضحايا أبرياء نتيجة أفعال متهورة وغير مسؤولة”.

وتابع: “فهناك من لا يدري قيمة ومعنى قتل النفس بغير حق رغم أنها من أعظم الذنوب والكبائر، اولا نترحم على من راح ضحية هذه الصراعات وندعو لهم بالرحمة والمغفرة، ثانيا نحن وينرز 2005 ندعو أعضاء المجموعة لتفادي أي صراعات أو مناوشات بالاحياء المختلفة، ونخلي مسؤوليتنا من أي أحداث وقعت وقد تقع كما أننا نتبرأ من كل عضو يقوم بهذه السلوكات التي لا تتماشى مع تعليمات المجموعة و مبادئها، ثالثا فلنتحلى جميعا بالانضباط والمسؤولية ولنكف عن التجمعات التي قد تؤدي الى صراعات لا فائدة منها”.

وأنهى وينرز بيانه بـ: “وندعو اعضاء المجموعة لإستغلال الشهر الكريم في التقرب من الله سبحانه وتعالى والاقتداء بسنن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والإرتباط بكتاب الله”.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى