رياضات أخرىرياضة

انطلاق النسخة الأولى من “TheCityRun” في طنجة

تم الإعلان عن النسخة الأولى من حدث “TangerRun”، والتي ستقام في مدينة طنجة في 7 و8 أكتوبر 2023، وذلك بدعم من ولاية وبلدية المدينة.

ويأتي هذا الحدث بعد نجاح مشابه له في مدن أخرى مغربية مثل “MarrakechRun” و”RabatRun” و”CasablancaRun”.

وستكون النسخة الأولى من “TangerRun” جزء من مبادرة “TheCityRun” وتهدف إلى تعزيز الصحة ونمط حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة وفي الوقت نفسه الاحتفال بمدينة طنجة ومجتمعها الرياضي.

وحسب بلاغ شركة “TheCityRun” الذي توصل به موقع “سيت أنفو”، سيشمل الحدث المنظم في مدينة طنجة مجموعة متنوعة من الأنشطة الغير التنافسية مثل الجري والمشي وجلسات اللياقة البدنية وأخرى، وسيتم تنظيمها في أماكن متعددة في المدينة على مدى يومين بمشاركة مجموع من العدائين ومدربين رياضيين وأبطال المدينة.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن المشاركة في هذا الحدث متاحة للجميع، سواء كنت تفضل المشاركة بشكل فردي أو مع العائلة أو الأصدقاء.

وسيكون “TangerRun” فرصة ممتازة لاكتشاف جمال مدينة طنجة وبنية مرافقها الرياضية المتاحة للجمهور مثل كورنيش طنجة وحديقة بيرديكاريس وغابة الرحراح وغيرها.

وتسعى شركة “TheCityRun” من خلال تنظيم النسخة الأولى من هذا الحدث في مدينة طنجة، إلى استقبال أكثر من 10,000 شخص في هذا الحدث الرياضي الكبير، والتسجيل مجاني ومفتوح لجميع الأعمار والمستويات.

وأوضح البلاغ، أن المشاركة في “TangerRun” ستكون فرصة للمشاركين للانضمام إلى مجتمع العدائين في طنجة واكتشاف الأماكن المميزة في المدينة.

وسيشهد الحدث، وفقا للبلاغ، احتفالا بفعاليات المجتمع الرياضي في طنجة، من خلال مشاركة المدربين الرياضيين ومجموعات من العداءين والمشاة وأبطال الرياضة.

   

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى