رياضة

برنامج مكثف في انتظار الوداد

أصبح فريق الوداد الرياضي مطالبا بلعب مباراتين في الأسبوع خلال الفترة المقبلة، بسبب التزامه بخوض مواجهات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا إلى جانب مباريات البطولة الاحترافية.

ويستقبل الوداد مساء السبت المقبل فريق جوانينغ غالاكسي البوتسواني بملعب مراكش الكبير برسم أول جولة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وسيبدأ في اليوم الموالي تحضيراته لمباراة “الكلاسيكو” التي تجمعه بمضيفه الجيش الملكي بالملعب البلدي بالقنيطرة يوم الثلاثاء 28 نونبر في الرابعة عصرا، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وسينتقل الوداد في اليوم التالي إلى كوت ديفوار، لمواجهة نادي أسيك ميموزا يوم السبت 2 دجنبر في الخامسة مساء بملعب فيليكس هوفيي بوانيي بأبيدجان، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ولن يخلد لاعبو الوداد للراحة بعد العودة من كوت ديفوار، إذ يرتقب أن تبرمج العصبة الاحترافية يوم الثلاثاء 5 دجنبر المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة من البطولة، التي تجمع الفريق الأحمر بمولودية وجدة، على أن يستضيف الوداد مساء السبت 9 دجنبر بمراكش فريق سيمبا التنزاني في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن تبرمج العصبة الاحترافية مباراة الوداد عن الجولة 11 من البطولة منتصف الأسبوع الموالي، تفاديا لتراكم المزيد من المباريات المؤجلة، علما أن للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين عن الجولتين الثامنة والتاسعة أمام اتحاد تواركة ويوسفية برشيد.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى