رياضة

حقيقة انفصال المترجي عن الوداد

لم يفك فريق الوداد الرياضي ارتباطه بعد بالمهاجم زهير المترجي، الذي يتدرب منذ بداية الموسم الجاري رفقة فريق الأمل، بناء على قرار من المدرب عادل رمزي، عقب العودة من مشاركة مخيبة في البطولة العربية بالسعودية.

وأكد مصدر ودادي مسؤول أن المترجي لم يفسخ عقده مع الوداد، غير أنه لم يستبعد أن يغادر اللاعب “القلعة الحمراء” خلال الفترة المقبلة، رغبة منه في العودة إلى أجواء المباريات.

ويرغب اللاعب في تغيير الأجواء بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب رمزي، الذي أخرج اللاعب من حساباته بعد العودة من السعودية، وألحقه بفريق الأمل لأسباب انضباطية، وسبق له أن أبلغ رئيس النادي سعيد الناصري برغبته في المغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة الاستمرار في إبعاده عن الفريق الأول.

وعلم “سيت أنفو” أن المترجي يرغب في خوض تجربة جديدة خارج المغرب، بعد تسع سنوات قضاها داخل الوداد، منذ إلحاقه بالفريق الأول في موسم 2014-2015 من قبل المدرب الويلزي جون طوشاك، علما أنه لعب كمعار لأولمبيك خريبكة لموسم واحد رفقة زميله السابق في الوداد، أيمن الحسوني، ولعب لحسنية أكادير لفترة قصيرة على سبيل الإعارة.

ولم يعرض المترجي خدماته على فريق الرجاء الرياضي، على عكس ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويفضل خوض تجربة خارج المغرب لأول مرة في مشواره الكروي، وكلف أحد الوكلاء بالبحث له عن فريق في دوريات عربية.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى