رياضةمنافسات قارية

مداخيل قياسية للوداد في مباراة الترجي

حقق فريق الوداد الرياضي مداخيل قياسية فاقت 300 مليون سنتيم، من عائدات بيع تذاكر مباراة أمس الأحد أمام الترجي التونسي، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الإفريقي، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف لصفر.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا فاق 37 ألف متفرج، من ضمنهم 24 ألفا و500 متفرج اقتنوا تذاكر المدرجات المكشوفة، التي بيعت بـ 50 درهم، مقابل 12 ألفا و600 متفرج اقتنوا التذاكر الخاصة بالمدرجات المغطاة، التي بلغ سعرها 150 درهما.

وبعد خصم مصاريف التنظيم والنسبة المخصصة للشركة المنظمة للمسابقة، استفاد الوداد من حوالي 260 مليون سنتيم، وهي عائدات أفضل من تلك التي حققها في مباراة ربع النهاية أمام إنييمبا النيجيري، والتي قدرت بـ 185 مليون سنتيم.

وشهدت مباراة أمس بين الوداد والترجي أكبر حضور جماهيري في مسابقة الدوري الإفريقي، مقارنة بباقي مباريات دور الربع، ومباراة نصف النهائي الثانية التي جمعت بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري، بعد زوال أمس الأحد.

وكان بإمكان الوداد أن يحقق مداخيل أفضل، غير أن اللجنة المنظمة حصرت عدد التذاكر في أقل من 38 ألف تذكرة، كما خصصت جزءا كبيرا من المدرجات الجانبية المغطاة في الجهة الجنوبية للملعب، لجماهير الترجي التي قدر عددها بـ 500 متفرج.


مليار ونصف مليار سنتيم تنقل لاعبا رجاويا سابقا إلى الدوري الروسي


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى