رياضة

الكاف يراسل الجامعة بخصوص لائحة الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 03 يونيو 2022، عن الموعد النهائي لتلقي تراخيص الأندية المشاركة في النسخة المقبلة لبطولتي الأندية (دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية)، من الاتحادات الأعضاء في كاف.

وطلب الاتحاد الإفريقي للعبة، من جميع الاتحادات أعضاء الجمعية العمومية من إرسال ملف تراخيص الأندية التى ستشارك بالمسابقات الإفريقية في موعد أقصاه 30 يونيو الجاري.

وجاء نص خطاب الكاف إلي الإتحادات على شكل التالي:

” نود أن نلفت إنتباهكم إلى أن الموعد النهائي المحدد للحصول علي ملف تراخيص النادي قد تحدد رسمياً يوم 30 يونيو ولكن هذا الموعد مستقل عن الموعد الجاري تحديده وخاص بمشاركة أو تقديم أسماء الأندية المزمع مشاركتها في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في الموسم المقبل 2022/2023 وكذلك بعيد عن مواعيد قيد وتسجيل اللاعبين في نظام المسابقات علي سيستم CMS الخاص بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم”.

وطلب الإتحاد الإفريقي من الإتحادات الوطنية بما فيهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، متابعة خطوات منح الرخصة مع الأندية المرشحة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخته المقبلة.

يشار إلى أن الأندية المغربية سيطرة على النسخة الحالية للمسابقات الإفريقية، حيث توج الوداد الرياضي بلقب دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري بثنائية في المباراة النهائية، فيما حسم نهضة بركان لقب كأس الاتحاد الافريقي بعد فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بضربات الترجيح في النهائي الذي لعب في دولة نيجريا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى