رياضة

الركراكي لـ”سيت أنفو” : سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم اللقب الإفريقي في بركان

أكد حمزة الركراكي، لاعب فريق نهضة بركان، أن مواجهة فريق الزمالك المصري في نهائي كأس الاتحاد الافريقي، لن تكون سهلة، بحكم أن الفريق المصري يتوفر على تجربة كبيرة في الكؤوس الافريقية.

وأضاف حمزة الركراكي، في تصريح خص به موقع “سيت أنفو”، أن الفريق المصري، فريق كبير و يعتبر من أحسن الفرق في أفريقيا، مشيرا في الوقت ذاته، أن النادي البركاني هذه السنة بصم على مسار جيد في كأس “الكاف” .

وأوضح لاعب فريق نهضة بركان، في حديثه، أن الاستعدادات لهذا النهائي المرتقب تمر بأجواء جيدة ومحفزة، واللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لحسم اللقب الإفريقي، داخل ملعبنا وأمام جماهيرنا، لأن مباراة الإياب ستكون صعبة على ملعب الزمالك.

ويفتقد نهضة بركان 5 لاعبين خلال المباراة النهائية، ويتعلق الأمر بكل من محمد عزيز، الذى لا يزال يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ، و العربى الناجي بسبب الإيقاف، إضافة الى عبد الصمد لمباركي، ويوسف السعيدي، والمهاجم البوركيني ألان تراوري، بسبب الإصابة.

يذكر أن نهضة بركان يواجه الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى