رياضة

بالفيديو.. حمد الله يقود النصر لتحقيق لقب الدوري السعودي ويحطم رقما تاريخيا بثنائيته أمام الباطن

حقق نادي النصر السعودي لقب الدوري السعودي، لموسم 2018-2019، عقب انتصاره اليوم على نادي الباطن، بهدفين مقابل هدف، من توقيع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتمكن حمد الله من قيادة فريقه إلى كسب النقاط الثلاث التي خولت له التتويج بلقب الدوري السعودي، باحتلاله لصدارة الترتيب برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف، الهلال السعودي.

وافتتح حمد الله التسجيل من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة الـ26، قبل أن يعدل الباطن النتيجة في الدقيقة الـ53، ليعود الهداف المغربي ويهدي اللقب لناديه بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الـ57، ليتوج النصر باللقب المحلي بعد منافسة حامية دارت بينه وبين غريمه الهلال.

في حين، حقق حمد الله رقما تاريخيا جديدا اليوم عقب تسجيله لهدفي فريقه أمام الباطن، إذ بات في رصيده 34 هدفا، معلنا نفسه كأكثر لاعب تسجيلا في موسم واحد على مدى تاريخ الدوري السعودي.

ومنذ انضمامه إلى النصر وقع على حمد الله على مستويات كبيرة أثارت إعجاب الجماهير والمتابعين على حد سواء، بعدما أظهر لاعب نهما ونجاعة تهديفية كبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=MeJuFQHWjDc&feature=share&fbclid=IwAR2Ct5-UsMeLh9taLdkQWWInLGGtKqLvOoPH-AKOteATsP96i_5ICO0-tHQ


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى