أخبار دولية

تشافي: “لم أكن عادلا مع لاعب واحد”

وكالات

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن الفوز بلقب الدوري الإسباني، يعتمد على فريقه قبل مواجهة قادش غدا، ضمن الجولة 22 من الليجا.

وقال تشافي، خلال مؤتمر صحافي: “نتوقع مواجهة منافس دفاعي، يعتمد على أسلوب مباشر بتقدم الظهيرين، ونتذكر الهزيمة أمامهم العام الماضي، ويتعين علينا خوض مباراة جيدة للغاية”.

وأضاف: “الإصابات أمر صعب دائما، وبيدري لاعب مهم جدًا، فهو يصنع الفارق، ونأمل ألا يكون غيابه مؤثرا علينا، وحان الوقت لنمنح البديل الفرصة ليكتسب الثقة، كما أن بوسكيتس عاد”.

وزاد: “ليفاندوفسكي جيد جدًا، وربما من قبل كان في مستوى استثنائي، وهذا هو السبب في أنه يبدو أقل الآن، لكنه يساعد الفريق كثيرا في الضغط”.

وأوضح: “لم أستخدم طريقة (4-4-2) مطلقا في حياتي كمدرب، ولم أعمل عليها ولا أحبها، نحن نهاجم بطريقة ما وندافع بطريقة أخرى، والأمر يعتمد على المباراة والمنافس، ووجود بدائل يجعلنا أقوى”.

وتابع: “عودة ديمبلي قريبة، بدأ يتدرب في الملعب ويركض، والأمر يعتمد على إحساسه، حيث يعمل مع أخصائي إعادة التأهيل”.

وفيما يتعلق بإمكانية أن يصل فاتي لمستوى راشفورد في المستقبل، علق: “آمل أن يكون لديه القدرة، الأمر يتعلق بالثقة التي تجعل أداءه يتطور، ولدينا آمال كبيرة عليه وسيكون مهما”.

ونوه: “أراوخو غائب للإيقاف، وسوف يستريح، لذلك تدرب منفردا اليوم”.

وواصل: “دائما ما يكون غياب بوسكيتس ملحوظا لأن لديه قدرات تكتيكية كبيرة، ومن الصعب رؤيته يفوت تمريرة في مرحلة البناء، هو مهم في تمرير الكرة، وعودته بشرى جيدة للفريق”.

واستطرد: “أنا غير عادل مع إريك جارسيا، فهو يتدرب ولا يشكو ويعمل بشكل جيد للغاية، ويستحق المزيد من الدقائق”.

وعن أزمة رشوة نائب رئيس الحكام، صرح: “يتم التعامل مع الأمر بأفضل طريقة ممكنة، ولم نناقشها على مستوى الفريق ولم نتدخل”.

وأتم: “الفوز بلقب الليجا يعتمد علينا كثيرا، يجب أن نسعى لتحقيقه، وبالطبع لن أكون سعيدا لو خسرنا في النهاية”.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط عن وصيفه ريال مدريد، بينما يأتي قادش في المركز السادس عشر بـ22 نقطة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى