أخبار دولية

17 مليون طلب.. إقبال مكثف على تذاكر مونديال قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، أنه تم تسجيل 17 مليون طلب للحصول على تذكرة لمشاهدة مباريات كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) في الفترة الأولى لبيع التذاكر، التي استمرت 20 يوما فقط.

وأفاد بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم، نشرته صحيفة “الشرق ” القطرية، بأن القطريين كانوا على رأس من تقدموا بهذه الطلبات، معتبرا أن ذلك يؤكد حماس المشجعين الكبير من جميع أنحاء العالم لهذه البطولة العالمية.

وأشار البيان إلى أن الطلبات على تذاكر البطولة التي ستحتضنها قطر ما بين نونبر ودجنبر المقبلين، تدفقت خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الافتتاحي من مختلف دول العالم كالأرجنتين والبرازيل، وإنجلترا وفرنسا، والهند والمكسيك، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر الاتحاد الدولي، أن عدد الطلبات على المباراة النهائية لكأس العالم التي ستقام يوم 18 دجنبر على أرضية ملعب “لوسيل ” إلى 1.8 مليون طلب تذكرة.

وأشار إلى أن مركز تذاكر “الفيفا”، سيتحقق من امتثال طلبات فترة المبيعات هذه التي انطلقت في 19 يناير وانتهت أمس الثلاثاء، لقيود المبيعات، قبل أن يتم تخصيص التذاكر لأصحابها، مضيفا أنه سيتم إبلاغ جميع المتقدمين الناجحين نجاحا كاملا أو جزئيا، وكذلك غير الناجحين بنتيجة طلباتهم ابتداء من يوم الثلاثاء ثامن مارس 2022، كما سيخبرهم المركز بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها والآجال النهائية لدفع ثمن التذاكر.

وإلى ذلك الحين، وفق الفيفا، سيقدم مركز التذاكر ما يلزم من معلومات بخصوص الفترة الثانية من مرحلة المبيعات الأولى ، والتي ستكون بمبدأ “من يأتي أولا يخدم أولا” .

وتدعو الفيفا كل الر اغبين في المزيد من المعلومات حول مراحل مبيعات التذاكر وأسعارها وفئاتها، إلى زيارة موقعها.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى