الأسودمحترفون

التيسودالي يزف خبرا سارا لوليد الركراكي

زف مهاجم جينت البلجيكي، طارق التيسودالي أخبارا سارة لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

وكشف تيسودالي في تصريح خص به موقع “winwin”القطري، أنه بات في المرحلة النهائية، من تأهيله بدنيا مع فريقه جينت للعودة للميادين بعد غياب لأزيد من 6 أشهر بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها شهر يونيو الماضي.

أكد نجم المنتخب الوطني الذي غاب عن مونديال قطر 2022، أنه عمل منذ أيام رفقة المعد البدني للفريق البلجيكي في تدريبات منفردة، من أجل رفع منسوب اللياقة البدنية، تمهيدا للانخراط في التدريبات الجماعية للفريق قي قادم الأيام.

وقال التيسودالي:”أعمل بجد حتى أكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن، أمامي حوالي أسبوعين للانضمام للمجموعة، الأمور تسير وفق الخطة التي رسمها الطاقم الطبي والبدني للنادي، وأنا متحمس للعودة للميادين”.

وكشفت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن الطاقم الطبي للفريق البلجيكي أطلع نظيره المغربي الذي يشرف عليه عبد الرزاق هيفتي، عن جديد الحالة الصحية للاعب طارق التيسودالي.

يشار إلى أن تيسودالي أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته خلال مباراة فريقه خنت وسانت تروندن في الدوري البلجيكي، الإصابة أبعدته عن المشاركة المونديالية مع الأسود، علما أنه ساهم  بهدفين “ذهابا وإيابا” في المواجهتين الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر ضد جمهورية الكونغو الديموقراطية.

 

حجي يكشف أسباب استبعاد سفيان رحيمي عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى