الأسود

بعد الانتقادات التي طالته.. عبد السلام وادو يدعم الزنيتي برسالة خاصة

وجهت فئة عريضة من الجمهور المغربي، أسهم الانتقاد لحارس المنتخب المغربي، أنس الزنيتي، عقب الإقصاء المخيب من ربع نهائي منافسات كأس العرب، أمام المنتخب الجزائري يوم السبت الماضي، بركلات الجزاء الترجيحية.

وانتقدت الجماهير المغربية أداء الزنيتي في اللقاء، لاسيما في لقطة الهدف الثاني الذي سجله يوسف البلايلي من مسافة بعيدة، فيما حملت فئة أخرى من الجماهير المسؤولية لكافة اللاعبين وبعض اختيارات المدرب.

وعقب هذه الانتقادات، خرج الإطار الوطني والدولي السابق، عبد السلام وادو، برسالة دعم للزنيتي عبر حسابه الشخصي على “فايسبوك” جاء فيها: “أخي الصغير أنس الزنيتي، بعد الانتقادات الموجهة إليك، أقدم لك دعمي الكامل”.

وأضاف: “لقد شاهدت المباراة بعناية ويجب أن أعترف أنني لم أشعر بخيبة أمل في كثير من الأحيان بسبب وجودك، وقيادتك، وقراءتك للعبة، وطريقة لعبك بالأرجل وردود أفعالك، هدف بلايلي هو تحفة فنية ولا يمكنك فعل أي شيء حيال هذا، ليس لديك أي شيء آخر لتثبته بعد تتويجك العديدة مع أحد أكبر الأندية في القارة الإفريقية: الرجاء البيضاوي”.

وتابع: “أود كذلك أن أعرب عن احترامي الكبير لمدربنا عموتة وطاقمه الذين قاموا بعمل كبير لسنوات”.

وأتم وادو رسالته بالقول: “أخيرا، أعتقد أن الأشياء التي أثرت على أداء لاعبينا في المنتخب الوطني كانت إدارة المشاعر والإعداد الذهني، ناهيك عن الشحن في مواقع التواصل الاجتماعي، والتغطية الإعلامية الكبيرة وضغط الجماهير، وكذلك الضغط لاعتبارات سياسية بعيدة عن الرياضة، أنت تبقى رقم واحد يا أنس حظ موفق في قادم المناسبات وتحياتي للعائلة”.



زر الذهاب إلى الأعلى