هل تسببت حركة بانون مع الحواصلي في إبعاده عن المنتخب؟

قرر مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلهودزيتش الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين بداعي الإصابة ومن بينهم مدافع الرجاء الرياضي بدر بانون الذي خلف جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية.

وعقب الإعلان عن الأسماء التي ستغادر معسكر المنتخب الإعدادي للمبارتين الوديتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر، طفا اسم بانون على السطح لتبدأ التأويلات حول الأسباب التي جعل اللاعب يغادر المران رغم أن الجامعة عزت رحيله بسبب الإصابة.

إذ يرى البعض أن السبب الحقيقي وراء مغادرة بانون للمعسكر الإعدادي هو بسبب شجاره مع حارس مرمى نادي نهضة زمامرة ياسين الحواصلي عقب لقاء الفريقين يوم السبت الماضي في الدور الـ16 من كأس العرش، إذ يحتمل أن يكون رحيل بانون المعسكر كقرار تأديبي من المدرب البوسني للاعب.

وأجمع جل من عمل مع وحيد خليلهودزيتش أن الأخير صارم مع اللاعبين ومساعديه، ويركز بشكل كبير على انضباط اللاعبين سواء داخل أو خارج الميدان.

وليست المرة الأولى التي غادر فيها بانون معسكر المنتخب المغربي، إذ سبق وأن استبعده الناخب الوطني السابق هيرفي رونار من المعسكر الإعدادي للأسود الخاص بمنافسة كأس العالم روسيا 2018، بعدما استوجب على المدرب الاستغناء على بانون قبل دخول غمار المونديال.

Related Post