بارتوميو: لن نصبح أضحوكة في الوسط الرياضي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن ردة فعل رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو، بعد رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لعرض برشلونة الأخير من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الصيفي الذي انتهى يوم أمس الإثنين.

وسيطر مستقبل نيمار دا سيلفا، على فترة الانتقالات الصيفية، فنجم باريس سان جيرمان الأول كان يرغب في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية، والعودة إلى فريقه السابق برشلونة، غير أن تمسك باريس سان جيرمان بالحصول على مبلغ مالي ضخم، صعّب مهمة برشلونة في حسم صفقة نيمار، الذي كان يأمل في العودة إلى ناديه السابق، واللعب مجدداً وسط جماهير الكامب نو.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ضرب الطاولة بعدما رفض سان جيرمان العرض السابق، وقال : “انتهى الموضوع، ينبغي علينا نسيان الصفقة، لن نُصبح أضحوكة في الوسط الرياضي”.

وأجرى برشلونة مفاوضات مكثفة مع مسؤولي باريس سان جيرمان، حيث اجتمعت إدارة الناديين في مناسبات عديدة، كان أبرزها يوم الخميس الماضي، حينما التقى جوسيب ماريا بارتوميو وناصر الخليفي في العاصمة الفرنسية، حيث قدم برشلونة عرضاً مالياً بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي، (إعارة لموسم واحد) وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو (انتقال دائم)، لكن باريس سان جيرمان رفض العرض.

 

Related Post