محترفون

دهوك العراقي يتحدث لـ”سيت أنفو” عن ضم الشرقي البحري

أدلى نادي دهوك العراقي، اليوم الخميس، بتصريحات لموقع “سيت أنفو” حول صفقة ضم اللاعب الشرقي البحري في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر بعد أن غادر نادي الوداد الرياضي.

وأعلن النادي العراقي، أمس الأربعاء، عن توقيع الشرقي البحري، وعلق عليه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: “المهاجم المغربي الشرقي البحري يوقع على كشوفات نادي دهوك لموسم 2024-2025. حيث سبق للمهاجم المغربي أن مثل صفوف أندية الوداد، نهضة بركان، والمغربي الفاسي.”

وفي هذا السياق، أوضح محمد شفان، المسؤول الإعلامي لنادي دهوك، أن الشرقي البحري يعد من اللاعبين أصحاب التجربة الذين يمكنهم تقديم إضافة قوية للفريق.

وأضاف شفان أن الصفقة تأتي في إطار تعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن اختيار الشرقي البحري جاء بناءً على تجاربه مع الأندية المغربية المعروفة.

وأكمل شفان حديثه مع الموقع بالقول: “تجربتنا مع اللاعبين من المغرب العربي دائمًا كانت ناجحة، وآخرهم كان في العام الماضي اللاعب التونسي عماد اللواتي الذي كان هدافًا للفريق. نأمل أن تكون تجربة الشرقي البحري مع الفريق أيضًا ناجحة، فهو لاعب يتمتع ببنية جسدية جيدة ولديه تجربة كبيرة.”

يُذكر أن لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت فسخ عقد البحري مع الوداد من طرف واحد، إثر عدم حصول اللاعب على مستحقاته العالقة في ذمة النادي الأحمر.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى