البطولة

تقرير إسباني يتفاعل مع رغبة المغرب في احتضان نهائي كأس العالم 2030

تفاعل الإعلام الإسباني، مع رغبة المغرب في احتضان نهائي كأس العالم 2030، بعد فوزه مع إسبانيا والبرتغال، بشرف احتضان التظاهرة، عبر الإعلان عنها أمس الأربعاء، عن طريق الملك محمد السادس، ومن بعده رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو”.

وشاركت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مقالا على موقعها الرسمي، تشارك فيه التصريحات الإعلامية الأخيرة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وهو يؤكد رغبة المغرب في احتضان نهائي كأس العالم، بالملعب الجديد في الدار البيضاء.

ووضعت الصحيفة ذاتها في ذات التقرير، تفاعل فوزي لقجع الأخير مع ظفر المغرب بتنظيم المونديال شراكة مع إسبانيا والبرتغال، وطموح المملكة في احتضان النهائي، إلى جانب ترشيح البلاد لستة ملاعب، مع إمكانية ارتفاع العدد، بالنظر لإمكانية اتخاذ بعض القرارات في القادم القريب.

وكانت تقارير أجنبية، قد أوردت في وقت سابق، أن إسبانيا صاحب الحظ الأوفر لاحتضان نهائي المونديال، سواء على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، أو الملعب الجديد لبرشلونة “الكامب نو”، بيد أن المغرب أعرب بدوره عن رغبته واستعداده لاحتضان النهائي في الملعب الذي يرغب في إحداثه ضواحي الدار البيضاء، بسعة تصل إلى 100 ألف متفرج.

 

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى