البطولة

سكومة وفتوحي.. تحديد مدى اقترابهما من الوداد الرياضي

ارتبط نادي الوداد الرياضي، في الآونة بعدة أسماء يحتمل انضمامها للفريق، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حسم الفريق صفقتي أيوب الكعبي، والليبي مؤيد اللافي.

رد مصدر في تصريح لموقع “سيت أنفو” على الأنباء التي أفادت اقتراب الوداد من التعاقد مع لاعبيه السابقين ادريس فتوحي وأيوب سكومة، مؤكدا أن الوداد أبرم صفقتين لحد الساعة وكل ما يروج حول اللاعبين غير صحي، دون أن ينفي امكانية وجود اهتمام من الفريق.

وتابع المتحدث نفسه، أن الوداد يقترب من التوصل لاتفاق مع المدافع يوسف أكردوم الذي سينتهي ارتباطه مع الدفاع الجديدي بعد نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى اللاعب الإسباني الفرنسي، إينزو زيدان الذي يقترب هو الآخر من التوقيع للفريق الأحمر.

وكان رئيس الوداد، سعيد الناصيري، أكد عزمه على إبرام صفقات كبيرة خلال الميركاتو الحالي، لتدعيم الفريق الذي يعاني خلال الموسم الحالي من خصاص في التركيبة البشرية.

ويواصل الوداد المنافسة على لقب الدوري المغربي، باحتلاله للمركز الثالث في ترتيب البطولة بـ49 نقطة، خلف المتصدر الرجاء الرياضي، صاحب الـ52 نقطة.

وسيُقبل الفريق الأحمر على استئناف دوري أبطال إفريقيا، منتصف أكتوبر القادم، بمواجهة نادي الأهلي المصري، في المربع الذهبي من المنافسة.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى