البطولةمنافسات قارية

جمال الشريف يحسم الجدل بشأن هدف سامبو في شباك شبيبة القبائل الجزائري

خرج الحكم الدولي المعتزل، جمال الشريف، بتوضيحات بخصوص الهدف الذي سجله السنغالي بول سامبو مهاجم الوداد الرياضي في شباك شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الشريف، أن الهدف الأول الذي سجله سامبو في شباك شبيبة القبائل عند الدقيقة 38 من زمن المباراة، هدف صحيح.

وأوضح في تصريحات لموقع العربي الجديد بحكم مهمته كمحلل تحكيمي في الموقع قائلا:” لا يوجد أي تسلل في اللقطة في لحظة لعب الكرة. المشكلة أن المدافع كان متقدماً إلى الأمام، بينما بقيت قدمه اليسرى على الأرض إلى الخلف، وقد كان اللاعبان في اتجاهين مختلفين، وكان الجزء الأبرز من مهاجم الوداد رأس الكتف والركبة اليمنى، وأعتقد أن كليهما يقع على ذات الخط، ولا وجود لحالة تسلل”.

وأضاف الحكم المونديالي ” لا يمكن الحديث عن وجود لمسة يد في هذه الحالة، لأن من الواضح أنه استقبل الكرة بالصدر، وهو ما يتضح من خلال الصورة، لأنه لم تكن هناك صور تلفزيونية من خلف المرمى حتى نشاهد وضعية اليدين، لكن في الغالب وحسب ارتداد الكرة، فإنها لا يمكن أن تكون قد لعبت باليد، لأنه حينها ستكون الوضعية مختلفة”.

يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري، التي جرت أطورها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى