منافسات قارية

ذكرى سيئة للرجاء مع حكم مباراة حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

تحتفظ ذاكرة مباريات الرجاء الرياضي لكرة القدم، بقيادة الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، بذكرى سلبية، حيث قام بأخطاء واضحة ومؤثرة في المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بمضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي نسخة 2021.

ولم تنسى جماهير الرجاء كيف قام الحكم الكيني بعديد الأخطاء الواضحة والمؤثرة من خلال حرمان النسور من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى حرمان سفيان الرحيمي اللاعب السابق للفريق الأخضر والمحترف حاليا في صفوف العين الإماراتي من الانفراد بالحارس بعد الإعلان عن تسلل خيالي، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، قبل أن يحسم الرجاء التأهل في مواجهة الإياب برباعية.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي، قد توجهت بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الكيني بيتر واويرو كاماكو، بشأن تلك المواجهة من نسخة الكونفدرالية الإفريقية لسنة 2021، التي توج الفريق الأخضر بلقبها، بعد انتصاره في المباراة النهائية على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وتم تعين الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو لإداراة مواجهة الفريق الأخضر وضيفه حوريا كوناكري الغيني، يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي يتصدر المجموعة الثالثة بمجموعة 6 نقاط وبفارق نقطتين عن حوريا كوناكري الغيني صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي فيبرز الأوغندي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وسيمبا التنزاني في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى