رياضةمنافسات قارية

غاريدو لـ”سيت أنفو”: أنا مصدوم وليس لدي خيار آخر غير الفوز ببركان

أكد الإسباني خوان كارلوس غاريدو أنه لم يستوعب بعد ما حصل في أزمة مباراة فريقه، اتحاد العاصمة الجزائري، أمام نهضة بركان، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال غاريدو في تصريحات خاصة لـ”سيت أنفو”، إنه مدرب ويفضل الحديث عن مجال اختصاصه فقط، مشيرا إلى أن اتحاد العاصمة كان في أتم جاهزيته لمواجهة نهضة بركان يوم الأحد الماضي، وأن فريقه صعد إلى أرضية الملعب.

وأضاف غاريدو: “لن أتطرق إلى جوانب أخرى، لكن ما أعرفه هو أن فريقي كان فوق أرضية الملعب وكان جاهزا لخوض مباراة الذهاب، والآن بعد كل ما جرى وجدنا أنفسنا متأخرين في النتيجة بثلاثة أهداف لصفر”.

وأوضح المدرب السابق للرجاء والوداد، أنه لا يملك خيارات أخرى كمدرب، غير محاولة العودة بالفوز من بركان يوم الأحد المقبل، على الرغم من صعوبة الموقف، خاصة أن اتحاد العاصمة لعب مساء الأربعاء الماضي مباراة برسم نصف نهائي كأس الجزائر، ذهبت إلى حد الضربات الترجيحية، التي أعطت الفوز لنادي شباب بلوزداد.

وكشف المدرب الإسباني أن هدفه كان هو قيادة اتحاد العاصمة إلى التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الثاني على التوالي، مبرزا أن فريقه بصم على مسار موفق في المسابقة وكان يراهن على هزم نهضة بركان والصعود إلى النهائي.

يذكر أن بعثة اتحاد العاصمة الجزائري ستصل عصر يومه الجمعة إلى مطار وجدة أنجاد، قادمة من مطار الهواري بومدين بالجزائر العاصمة، على متن طائرة خاصة.

 

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى