منافسات قارية

إدارة نهضة بركان تستقبل اتحاد العاصمة الجزائري بـ”التمر والحليب”

خصصت إدارة فريق نهضة بركان لكرة القدم، استقبالا خاصا لبعثة اتحاد العاصمة الجزائري، في مطار  وجدة أنجاد الدولي، حيث حطت رحلة الفريق الجزائري قبل قليل عبر الخطوط الجوية المصرية قادمة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر، استعدادا لمواجهة، الأحد، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان في استقبال بعثة اتحاد العاصمة الجزائري، رئيس فريق نهصة بركان، حكيم بن عبد الله، مرفوقا برئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور وبعض المسؤولين داخل الفريق البرتقالي.

وجرى استقبال بعثة اتحاد العاصمة بشكل جيد وتقديم التمر والحليب لهم عند هبوط أفراد بعثة الفريق في الأراضي المغربية.

ووفقا لمصادر “سيت أنفو سبور”، فإن إدارة نهضة  بركان ستسهر على توفير ظروف إقامة جيدة للفريق الجزائري بالمملكة المغربية، حيث من المرتقب أن تحط بعثة اتحاد العاصمة بفندق بمدينة السعيدية القريبة من بركان.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي كان مقررا إجراؤها الأحد الماضي بالجزائر، قد تم تعليقها بسبب حجز الأقمصة الرسمية للفريق البركاني من طرف السلطات الجزائرية، بداعي أنها تحمل خريطة المملكة المغربية.

وأصدرت لجنة المسابقات التابعة للكونفيدرالية الأفريقية “كاف” قرارها في لقاء الذهاب، حيث اعتبرت الفريق الجزائري منهزمًا بثلاثة أهداف لصفر.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، ستجرى  يوم الأحد 28 أبريل الجاري، بالملعب البلدي بمدينة بركان.

ياسين بونو مطلوب في فريق أوروبي كبير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى