منافسات قارية

بوكتايا: “لحسن حظنا لن نواجه الرجاء ونسعى لبلوغ أبعد المراحل”

أكد أحمد بوكتايا، ممثل فريق أولمبيك أسفي، عن ارتياحه لعدم مواجهة فريق الرجاء الرياضي، في مباراة ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك من أجل ضمان مشاركة الأندية المغربية أكثر في نصف النهائي.

وأجريت عشية اليوم، قرعة الأدوار النهائية لكأس محمد السادس، والتي أسفرت عن مواجهة أولمبيك أسفي لفريق اتحاد جدة السعودي، بينما يواجه الرجاء الرياضي الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي ومولودية الجزائر.

وقال بوكتايا، عقب سحب القرعة، إن فريقه يسعى للتأهل لدور نصف النهائي، رغم قوة الخصم الذي يتوفر على تجربة كبيرة وترسانة بشرية مهمة.

وأضاف ممثل القرش المسفيوي: “كلنا طموح من أجل بلوغ أدوار متقدمة، خاصة وأننا أزحنا فريق كبير من حجم الترجي في الدور السابق”.

وتابع: ” سيكون علينا ضغط كبير بعد بلوغنا لهذه المرحلة، لكن كلنا طموح من أجل تجاوز الفريق السعودي رغم قوته وتمرسه في مثل هذه المسابقات، وسنحاول استغلال ميزة استقبال مباراة الإياب على ملعبنا من أجل التأهل”.

أحمد بوكتايا – عضو مجلس إدارة نادي أولمبيك أسفي المغربي

"من الجيد أننا لن نواجه #الرجاء لضمان مشاركة الأندية المغربية أكثر في نصف النهائي.. و #الاتحاد السعودي من الأندية الكبيرة"أحمد بوكتايا – عضو مجلس إدارة نادي أولمبيك أسفي المغربيقرعة #كأس_محمد_السادس_للأندية_الأبطال #أبوظبي_الرياضية 1

Publiée par Abu Dhabi Sports Channels sur Mercredi 4 décembre 2019

جدير بالذكر أن فريق أولمبيك أسفي، كان قد تأهل لدور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تغلبه على فريق الترجي التونسي بضربات الجزاء، بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة التعادل.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى