البطولة
الوداد ينهزم أمام أ.الدشيرة بثلاثية ويمنى بالهزيمة الخامسة تواليا

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (3-1) على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الأحد، برسم الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية.
وافتتح أولمبيك الدشيرة التسجيل مبكرا في الدقيقة الـ’9 بواسطة اللاعب أيوب بنعدي، ليرد الوداد سريعاً بهدف التعادل بواسطة وسام بن يدر في الدقيقة الـ’14.
وعاد الفريق السوسي للتقدم مجدداً في الدقيقة الـ’32 بفضل قذيفة براهيم أمزيلي في الزاوية التسعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدشيرة (2-1).
وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب منير الكوج الهدف الثالث في الدقيقة الـ’74، مؤكداً انتصار الضيوف.
وتجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة مستقراً في المركز الخامس، بينما أنعش أولمبيك الدشيرة آماله في البقاء بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز الـ14 في سبورة الترتيب.










