البطولة

3 لاعبين يعودون بعد غياب ويعززون قائمة الرجاء للقاء اتحاد طنجة

يرتقب أن تعزز قائمة الرجاء الرياضي، الخاصة بلقاء اتحاد طنجة، اليوم الاثنين، بثلاثة لاعبين، بعدما غابوا في الفترة الماضية لأسباب مختلفة.

وينتظر أن تشهد قائمة الرجاء، حضور النجم، محمد بولكسوت، الذي استعاد عافيته وبات جاهزا للمباراة، والشيء نفسه لآدم النفاتي، الذي ظهر في الحصة التدريبية الأخيرة الجماعية للفريق.


وإلى جانب الثنائي سالف الذكر، استعاد الرجاء خدمات، عثمان ساخو، الذي استنفد عقوبة الإيقاف التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام اتحاد يعقوب المنصور.

وسيحل الرجاء، ضيفا ثقيلا على اتحاد طنجة، في المباراة التي ستجرى في تمام الساعة الـ18:00 مساء، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

 



الكشف عن أسباب تراجع الوداد عن إنجاز صفقة المدرب سامي طرابلسي





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى