البطولة
مستجدات عن وضع حكيم زياش

خضع النجم، حكيم زياش، في الـ17 من شهر يونيو الجاري، لعملية جراحية خاصة باستئصال الزائدة الدودية.
وفي خضم ترقب أنصار الوداد لوضع نجمهم، أكد مصدر لموقع “سيت أنفو”، أن اللاعب يستجيب بشكل إيجابي وفعال للبرنامج العلاجي، كما أن العملية كانت ناجحة ويستعيد عافيته.
وتابع أنه من المرتقب عدم لحاق زياش بمباراتي الجولتين 29 و30 من البطولة، وذلك لحاجة اللاعب إلى فترة نقاهة، وعدم الرغبة في المجازفة به.
وأشار المصدر عينه أن الأسبوع القادم ستنتهي فيه منافسة البطولة، وبالتالي يمكن القول نهاية موسم حكيم زياش.







