رياضة

مونديال الفوتسال.. المغاربة يتفاعلون مع مباراة إيران ويطالبون بالتأهل إلى دور الربع- فيديو

يواجه المنتخب المغربي ظهر غد الخميس نظيره الإيراني، في ثمن نهائي كأس العالم لرياضة الفوتسال، الذي تحتضنه أوزباكستان، في مباراة صعبة أمام صاحب المركز الرابع في التصنيف العالمي.

وتواصل “سيت أنفو” مع عدد من أنصار المنتخب الوطني المغربي قبل مباراة الغد، لمعرفة توقعاتهم بالنسبة إلى نتيجة مباراة إيران ورأيهم في منافس أبناء المدرب هشام الدكيك.

وذهبت معظم الآراء في نفس الاتجاه، إذ كان التفاؤل المشوب بالحذر هو سيد الموقف في التعليقات التي حصل عليها “سيت أنفو”، إذ كان الإجماع على قوة وتماسك المنتخب المغربي وحنكة وخبرة مدربه، وفي نفس الوقت ضرورة احترام منتخب إيران، كأفضل منتخب في قارة آسيا والرابع على الصعيد العالمي، خاصة أنه بلغ الدور الثاني لكأس العالم بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقط.

وأكد أحد المتدخلين أن المنتخب المغربي يواجه بعض الإكراهات، خاصة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الدور الأول لكأس العالم، مشيرا إلى أن ذلك لا يمنع من مجابهة منتخب إيران والعمل على خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهاية.

وقال متدخل ثان إنه يثق في قدرة المنتخب المغربي على تجاوز عقبة إيران وربما الوصول إلى النهائي والظفر بلقب كأس العالم، على الرغم من الهزيمة الأخيرة برباعية أمام البرتغال.

السويحلي الليبي يتعاقد مع لاعب كان هدفًا للرجاء مقابل 1.5 مليون دولار




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى