البطولةرياضة

إيمرسون يتحدث لـ”سيت أنفو” عن أهمية توجه الوداد صوب المدرسة البرازيلية

أكد البرازيلي إيمرسون نوغييرا، المهاجم والهداف السابق للوداد الرياضي، أن عودة الفريق الأحمر للثقة في المدرسة البرازيلية، يعتبر أمرا إيجابيا وفي مصلحة النادي.

وقال إيمرسون في تصريحات خاصة لـ”سيت أنفو”: “الوداد تعاقد مع 3 لاعبين من البرازيل، والملاحظة الأبرز هي أن أعمارهم لا تتجاوز 20 أو 21 سنة، وهذا استثمار جيد، لأن مثل هؤلاء اللاعبين القادمين من أندية كبرى يكون تكوينهم على أعلى مستوى”.

وأضاف المهاجم البرازيلي الذي تألق رفقة الوداد خلال موسم 2001-2002، أن توقيع لاعبين من فلومينينسي وفاسكو دي غاما وأتلتيكو برانينسي لفريق الوداد، يعتبر مكسبا مهما للفريق الأحمر وللاعبين أيضا، مبرزا أن التألق رفقة الوداد يفتح أبواب اللعب في أوروبا.

وتابع إيمرسون في تصريحه: “من بين الأسماء التي ضمها الوداد إلى صفوفه، أعرف آرثر ويندروفسكي، لاعب نادي فلومينينسي، إنه لاعب وسط هجومي شاب وموهوب جدا، والكل يتنبأ له هنا بمستقبل كبير، وأعتبرها صفقة مهمة للنادي”.

ودعا إيمرسون باقي أندية البطولة الاحترافية إلى التوجه أكثر نحو المدرسة البرازيلية، لأنها تنجب بدون توقف لاعبين موهوبين بالفطرة، ومستفيدين من تكوين على أعلى مستوى.

تحديد المباراتين المحتملتين للمنتخب المغربي للفوتسال في دور ثمن نهائي المونديال




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى