منوعات

صور-العائلة الرياضية تنعى ضحايا فاجعة تارودانت

نعت العائلة الرياضية المغربية، ضحايا فاجعة تارودانت، والتي أودت بحياة 7 أشخاص يوم أمس، جراء الفيضانات التي عرفها دوار تيزرت، جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن.

والتأمت العائلة الرياضية أمام هذا الحادث المفجع، حيث قدمت مختلف الفرق الوطنية تعازيها الحارة لساكنة المنطقة، ودعت بالرحمة للمتوفين في هذه الفاجعة التي هزت المغرب بأكمله.

ونشرت فرق نهضة بركان والوداد الرياضي واتحاد طنجة وحسنية أكادير، عبر صفحاتها الرسمية بـ”فايسبوك”، تعزية تترحم بها على ضحايا ملعب “تيزرت”، فيما نعت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني بدورها ضحايا هذا الحادث، إلى جانب الصفحة الرسمية لفريق هلال القدس الفلسطيني.

 

 

الأبطال الرياضيون بدورهم تفاعلوا مع الصور المؤثرة التي انتشرت ليلة يوم أمس، إذ عبر عن حزنه جراء ما وقع وكتب: “ونشر في وقت مبكر من صباح اليوم تدوينة جاء فيها: ” قلبي يدمي من منظر الفيديو الذي يوثق لحظة الجروف التي أودت بحياة شباب في مقتبل عمرهم في ملعب تيزرت ( ضواحي مدينة تارودانت). رحمهم الله و ألهم ذويهم الصبر و السلوان. إنا لله و إنا اليه راجعون”.

 

ولم يفوت لاعبو البطولة المغربية والمحترفون الفرصة لتقديم تعزيتهم عبر منصات التواصل المختلفة، حيث ترحموا على الضحايا، من بينهم أشرف بنشرقي ونور الدين أمرابط، وصلاح الدين السعيدي، إضافة إلى بدر بانون وجواد اليميق ومجموعة من اللاعبين المغاربة.



زر الذهاب إلى الأعلى