الجمهور

بغد خسارة نهائي كأس العرش.. “وينرز” تنبه مسؤولي الوداد وتدعوهم للتحرك

أصدر فصيل “وينرز” المناصر لنادي الوداد الرياضي، تقريرا مفصلا خاصا بنهائي كأس العرش الذي جمع الفريق بنهضة بركان، وانتهى بخسارة رفاق أيمن الحسوني بركلات الترجيح.

وفي خضم سرد الأحداث التي عاشها الأنصار في النهائي، بتحديد الإكراهات التي صادفوها في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، نبه فصيل “وينرز” المكتب المسير للوداد بوضع الفريق الحالي.

ودعت إلتراس “وينرز” المكتب المسير للعمل على تدعيم صفوف الفريق بداية بالتعاقد مع مدرب جديد، كاتبة على صفحتها الرسمية في “الفايسبوك”، “يجب الإسراع بتعيين مدرب وتدعيم الفريق، فنهائي الكأس من 120 دقيقة و6 تغييرات ممكنة، قام الفريق باثنين فقط، وهو ما يلخص الخصاص الذي تعرفه التشكيلة والمنافسة على أعلى مستوى تحتاج لانتدابات في المستوى”.

وتابع الفصيل: ” من جهة أخرى نشدد على ضرورة هيكلة النادي على كافة المستويات ، فتركيزنا على مساندة الفريق الأول والتتويجات لا يعني إهمال باقي الأشياء، وحان الوقت للعمل على كل صغيرة وكبيرة لتطوير النادي ، فيجب أن نجسد جائزة الأفضل قاريا على أرض الواقع في كافة الفروع الرياضية وأيضا المؤسساتية بتصحيح الأخطاء الكثيرة انطلاقا من تسديد الديون وإنهاء كافة الملفات بالفيفا والطاس”.

وواصل: ” جماهير الوداد الرياضي لم ولن تتوانى في دعم فريقها ، وندعو المكتب المسير من الآن للعمل على إخراج بطائق الإشتراك بشكل مبكر لتفادي فوضى ومشاكل التذاكر” .



زر الذهاب إلى الأعلى