رياضات أخرىرياضة

الجامعة تحسم الجدل بخصوص “ديربي” كرة السلة

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في مصير مباراة “الديربي” بين الوداد والرجاء، برسم الجولة 11 من منافسات الدوري، التي أجلت في مناسبتين سابقتين.

وتمت برمجة المباراة يوم السبت المقبل بالقاعة المغطاة حسن الهيرس بمدينة الدار البيضاء، في السادسة مساء، بعد تأجيلها للمرة الأولى، ثم الثانية خلال الأسبوع الماضي.

واشتكى مسؤولو الوداد من عدم وجود قاعة مناسبة لاحتضان مباراة “الديربي”، التي كانت مبرمجة يوم الأربعاء الماضي، إذ اعتذرت سلطات مقاطعة عين السبع عن استضافة المباراة في موعدها السابق بقاعة الصخور السوداء، كما رفضت سلطات مدينة برشيد إجراء المباراة بالقاعة المغطاة التابعة للمدينة يوم الأربعاء الماضي.

وحضرت مكونات الوداد والرجاء مساء الأربعاء الماضي أمام القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ومُنع الفريقان من إجراء المباراة بسبب عدم الحصول على ترخيص، في وقت نادت فيه بعض الأصوات بضرورة اعتبار فريق الوداد منهزما، لكونه الطرف المستقبل.

وتقرر في نهاية المطاف إجراء المباراة يوم السبت المقبل بقاعة حسن الهيرس بمدينة الدار البيضاء في السادسة مساء، دون الإشارة إلى حضور أو غياب الجمهور عن المدرجات.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى