رياضات أخرى

بتحديد السبب.. البقالي يلمح لإمكانية عدم مشاركته في المنافسة المقبلة لألعاب القوى

أكد البطل المغربي، سفيان البقالي، إمكانية عدم مشاركته في نهائي الدوري الماسي، المرتقب إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، مبديا في ذات الآن، سعادته بالذهبية التي حققها في بطولة العالم لألعاب القوى، الخاصة بسباق 3000 متر موانع.

وتحدث البقالي في تصريح صحافي، عن إنجازه الأخير ببطولة العالم التي أقيمت في بودابست، إلى جانب فوزه في سباق 3000 متر موانع في ملتقى شيامن بالدوري الماسي.

وقال المغربي: “سعيد بإهداء بلدي الميدالية الذهبية الثانية على التوالي في بطولة العالم، من يعرفني يعلم أن هذا الإنجاز لم يكن سهلا، فذلك تأتى كثمار لسنوات من الاشتغال”.

وأشار البقالي لإمكانية اعتذاره عن المشاركة في نهائي الدوري الماسي، مصرحا بـ: “هدفي هذه السنة كان التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم، صحيح أنه ينتظرني نهائي الدوري الماسي بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنني لا زلت مترددا في المشاركة كوني أعاني من إصابة طفيفة، والأيام المقبلة كفيلة بتحديد قراري النهائي”.

وبات البقالي فخرا عظيما للمغاربة، إنجازاته التاريخية، التي جعلت جميع مواطنيه خلفه، متغنيين بأرقامه وإنجازاته، التي تضع في مناص كبار الشخصيات المغربية بألعاب القوى على مرّ التاريخ.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى