رياضات أخرى

المغاربة يتفاعلون مع فوز بن صديق على أديغبويي ويشيدون بردود فعله- صورة

انتصر المقاتل المغربي، جمال بن صديق، بالضربة القاضية، على خصمه الروماني، بنجامين أديغبويي، في النزال الذي جمعهما، أمس السبت، بمدينة دوسلدورف الألمانية، في أسمية “غلوري 81”.

وفاز بن صديق على أديغبويي بالضربة القاضية، في الجولة الأولى من النزال، مظهرا مدى استعداده البدني والنفسي للمواجهة، متمكنا من إنهائها سريعا على حساب أحد أبرز مقاتلي الوزن الثقيل.

وتفاعل المغاربة بشكل كبير مع الانتصار الذي حققه بن صديق على أديغبويي، مبديين سعادتهم الكبيرة وفخرهم، بالفوز الساحق لمقاتلهم، الذي بدوره أقدم على ردود فعل إيجابية، تؤكد مدى وطنيته وتعلقه الشديد بالمملكة.

وأجمع المغاربة على أن بن صديق انتقم لبدر هاري من أديغبويي، الأخير الذي كان قد انتصر على المقاتل المغربي الآخر سنة 2020، مطالبين بن صديق بمواجهة بطل الوزن الثقيل، ريكو فيرهوفن، بعد الجاهزية المثالية التي أظهرها.

وسبق لبن صديق أن واجه ريكو فيرهوفن، وانهزم أمام الأخير، في نزال كبير قدم فيه المغربة أداء قويا وكان صاحب اليد العليا في العديد من الجولات، بيد أنه انهار بدنيا مقابل صمود الهولندي الذي تمكن من الانتصار بصعوبة، وبعد تعرضه لإصابات متفاوتة كانت بادية عليه.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى