رياضات أخرى

حصيلة المشاركة المغربية في اليوم الثالث من أولمبياد طوكيو

سجلت المشاركة المغربية في اليوم الثالث من دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في طوكيو اليابانية، تأهل بعض المشاركين للأدوار المقبلة من المنافسات إضافة لانتهاء مشوار رياضيين آخرين.

وحقق راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام التأهل للدور ثمن النهائي، بعد احتلاله المركز الثاني في التصفية الرابعة حيث سيواجه الفرنسي ميشال بوريز.

وأخفق المبارز حسام لكرد في بلوغ دور الربع من مسابقة المسايفة بسلاح السيف “épée”، بعد خسارته أمام المصنف الأول عالميا المجري جيرجلي سيكلوسي رغم الأداء الجيد الذي قدمه طوال المباراة.

وتوالت خيبات الملاكمة المغربية، بعد إقصاء كل من عبد الحق ندير أمام بطل جزر الموريس بنتيجة 4-1 ضمن وزن مابين 57-63 كلغ، إضافة لخروج محمد الصغير ضد نظيره الروسي إمام خاتاييف بالضربة القاضية التقنية “TKO” في وزن ما بين 75-81.

كما انهزمت بطلة الجيدو سمية إيراوي أمام بطلة بريطانيا في دور الثمن، ولن تتمكن من خوض دور الترضية بعد هزيمة البطلة البريطانية في الدور ربع النهائي، في حين ستخوض بطلة التايكواندو ندى لعرج دور الترضية أمام التركية إلكون هاتيز في السباق نحو الميدالية البرونزية.

وفي الكرة الطائرة الشاطئية، خسر الثنائي محمد عبيشة وزهير الكراوي مباراته الأولى ضد المنتخب البولندي بجولتين نظيفتين، لكن حظوظ الثنائي المغربي ما تزال قائمة في المباراتين القادمتين أمام كل من البرازيل وتشيلي.



زر الذهاب إلى الأعلى