رياضات أخرى

نادال يؤكد جاهزيته لبطولة أستراليا المفتوحة

أكد نجم كرة المضرب العالمي الإسباني المخضرم، رافائيل نادال جاهزيته لإسعاد الجماهير اللعبة حول العالم خاصة بعد انهائه الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوما في مدينة أديليد قبل المشاركة في مباراة استعراضية ثم التوجه إلى ملبورن استعدادا لخوض بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملاعب ملبورن بارك بداية من الثامن من فبراير المقبل.

ففي تصريحات صحفية ادلى بها اليوم الاحد في أديليد تجاهل نادال كل الأسئلة المتعلقة بالحجر الصحي قائلا: “إنه حان الوقت للتركيز على الجوهر المتمثل في لعب كرة المضرب وإسعاد جماهير اللعبة حول العالم”.

واستطرد قائلا: “لأن سبب تواجدنا هنا هو لعب التنس وتقديم عروض جيدة للجمهور حول العالم وهنا في أستراليا (.. ) نسعى لتقديم متعة جيدة لمن يواجهون صعوبات في منازلهم”.

وتوج نادال المصنف الثاني عالميا بلقبه رقم 20 في البطولات الأربع الكبرى في فرنسا المفتوحة العام الماضي. وسيعود نادال للمنافسات الرسمية عندما يقود منتخب بلاده في النسخة الثانية من كأس اتحاد محترفي كرة المضرب في ملبورن بارك بداية من بعد غد الثلاثاء.

وخسرت إسبانيا في نهائي النسخة الأولى من البطولة أمام صربيا في العام الماضي.

وقال نادال إنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بلقب البطولة مع زملائه في المنتخب الإسباني هذه المرة “رغم اختلاف الظروف عن العام الماضي”.

وسيخوض نادال مباراته الرسمية الأولى في الموسم بمواجهة مع الأسترالي أليكس دي مينو ضمن المجموعة الثانية من كأس اتحاد محترفي اللعبة في ملعب “رود ليفر” الثلاثاء المقبل.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى