رياضات أخرى

ثلاثة دراجين مغاربة يمثلون منطقة شمال إفريقيا بأكبر جائزة عالمية للدراجات النارية

على بعد أيام قليلة من إقامة الجائزة الدولية الكبرى للدراجات النارية (ج س تروفي) بنيوزيلاندا بمنطقة الاوسيانيك، يواصل فريق (ج س كامب) للدراجات النارية الخاصة بالقدرة والتحمل بالمغرب، مساندة ودعم المتأهلين المغاربة، هشام مالطي ماجد برادة وهشام لحلو كيتان، الذين سيمثلون منطقة شمال إفريقيا بهذا الحدث الدولي العالمي، بعد تألقهم سابقا بالمراحل الاقصائية، التي احتضنتها ضواحي مدينة بنسليمان خلال شهر شتنبر الماضي، وضمان مقاعدهم النهائية.

ممثلو شمال افريقيا والمغرب سيبصمون على اول مشاركة في تاريخ هذه الجائزة الدولية للدراجات النارية، التي تنظمها سنويا الشركة الألمانية الرائدة (ب.م.دبيلو) للدراجات النارية، واختارت لها هذه السنة دولة نيوزيلندا من 9 إلى 16 فبراير 2019، بحضور أزيد من 19 فريق يمثلون مختلف دول وقارات العالم، كفريق فرنسا إسبانيا أمريكا الجنوبية الدول الاسكندنافية وفريق آسيا.

إقصائيات شمال إفريقيا لهذه الجائزة الدولية الكبرى للدراجات النارية، شهدت مشاركة دراجين من المغرب الجزائر و تونس، ليتمكن في الاخير الدراجون المغاربة بكل مهنية واحترافية من ضمان المقاعد الثلاثة الخاصة بالمرحلة النهائية، ما يشكل فخرا كبيرا لجمعيات وأندية الدراجين بالمملكة، خاصة في فئة ال (ج س).

وقد خاض هؤلاء السائقون الثلاثة معسكرا إعداديا مكثفا رفقة أعضاء فريق (ج س كامب) المغرب، شمل دروسا نظرية وتطبيقية، من أجل تشريف راية المملكة بهذه التظاهرة الرياضية العالمية، كما ساهم فريق (ج س كامب) المغرب، و الذي يضم حكاما ومدربين أكفاء من مختلف مناطق المملكة، في نجاح مختلف المراحل الاقصائية والجوانب التقنية لهذه الجائزة العالمية، والتي جرت أطوارها بمدينة بنسليمان، بشراكة وتعاون مع ممثلي شركة (سميا) المستورد الحصري لعلامة (ب.م.دبيلو) بالمغرب.

وإلى جانب تأهيل ثلاثة سائقين مغاربة لهذا الحدث العالمي للدراجات النارية فئة (ج س)، تمكنت سائقتان مغربيتان من ضمان حضورهما بالمراحل الاقصائية الخاصة بالإناث، والتي جرت منافستها بمدينة مالقا الاسبانية من 24 إلى 26 أكتوبر 2019.

وفِي انتظار المراحل الاقصائية لسنة 2021 الخاصة بالجائزة الدولية الكبرى (ج س تروفي)، سيواصل فريق (ج س كامب) المغرب، مجهوداته لتوفير أفضل الظروف التدريبية والتأطيرية للسائقين والدراجين المغاربة، قصد الإعداد لمختلف التظاهرات الرياضية الوطنية والدولية.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى