رياضةمنافسات قارية

مصدر من “الكاف” لـ “سيت أنفو”: نحقق في أحداث مباراة مولودية الجزائر وما حصل مؤسف للغاية

قامت اللجنة المكلفة بتسيير شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم بمراسلة الكونفدرالية الإفريقية للعبة (الكاف)، لرفع تظلم بخصوص الأحداث الخطيرة التي شهدتها مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري، في إياب سدس عشر نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبعث الاتحاد التونسي لكرة القدم بملف يتضمن شرحا مفصلا للأحداث التي شهدتها المباراة، مرفقا بمقاطع فيديو تظهر الاعتداءات التي تعرض لها وفد نادي الاتحاد المنستيري قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأعلن الاتحاد التونسي للكرة عن دعمه المطلق واللا مشروط لنادي الاتحاد المنستيري، مشيرا إلى أن المباراة دارت في ظروف قاسية وصعبة.

وأكد مصدر من داخل “الكاف” لـ “سيت أنفو”، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم توصلت بشكاية الاتحاد المنستيري ثم الاتحاد التونسي للكرة وأخذت علما بمضامينهما، مبرزا أنه تقرر فتح تحقيق في الموضوع.

وأوضح المصدر ذاته أن “الكاف” سيطلع على تقرير مندوب المباراة والحكم الرئيسي، كما سيدرس الشكاية التي توصل بها وبمقاطع الفيديو المرفقة، قبل اتخاذ القرارات المناسبة.

وأضاف المصدر المسؤول في “الكاف”، أن الأخير يرفض تسجيل أحداث عنف في الملاعب، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسابقة مهمة كدوري أبطال إفريقيا، مبرزا أن ما حصل في الجزائر مؤسف، سواء على مستوى المدرجات أو داخل الملعب وفي الممر المؤدي إلى مستودع الملابس.

واشتكى نادي الاتحاد المنستيري التونسي من سوء المعاملة في الجزائر، قبل المباراة وخلالها ثم بعدها، إذ تم الاعتداء على اللاعبين في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، كما تم توقيف المباراة في مناسبتين بسبب رمي الشهب الاصطناعية والمقذوفات، مما أدى إلى إصابة الحكم ثم بعض اللاعبين الاحتياطيين.

سوسيداد يكشف لـ”سيت أنفو” طبيعة إصابة أكرد وموقفه من مباراة نيس




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى