رياضةمحترفون

نجم غلطة سراي ومنتخب تركيا يتحدث لـ”سيت أنفو” عن موقفه من مغادرة زياش

أكد صبري ساريوغلو، أسطورة نادي غلطة سراي والعميد السابق للمنتخب التركي، أنه مع استمرار الدولي المغربي حكيم زياش مع فريقه الحالي.

وقال ساريوغلو، الذي يعد من أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بقميص غلطة سراي(357 مباراة)، في تصريحات خاصة لـ”سيت أنفو”، إن زياش يمر من فترة فراغ مع بداية الموسم الحالي وأنه في حاجة إلى ثقة أكبر.

وأضاف ساريوغلو: “لعبت في غلطة سراي مع لاعبين يشبهون زياش على مستوى الشخصية، إنه لاعب مهاري كبير، لكن ثقته بنفسه قد تهتز إذا لم يشعر بالثقة والحب من قبل المدرب والمحيط ككل”.

وأوضح ساريوغلو أن رحيل زياش خلال الأيام المقبلة سيكون خطأ، معربا عن ثقته في قدرة عميد المنتخب الوطني المغربي على تقديم مردود أفضل ومساعدة غلطة سراي على تحقيق الانتصارات.

وحول وضع المدرب أوكان بوروك لزياش على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة، قال ساريوغلو: “أظن أن المدرب اتخذ قراره بناء على مستوى زياش في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام يونغ بويز السويسري، عندما قام بتغييره بين الشوطين، لكن في رأيي الفريق ككل لم يكن في المستوى ذلك اليوم وليس زياش لوحده”.

وتابع نجم المنتخب التركي السابق: “لكن في نهاية المطاف قد نجهل بعض المعطيات والحقائق، حول مدى تقبل زياش لوضعه في كرسي الاحتياط، وعلاقته بالمدرب وغيرها من الأمور الداخلية”.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وطاجكستان بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى